388 questions
352
views
1
vote
كيف أقوم بإضافة فونت عربي لكي يعمل مع تصدير بي دي إف داخل نما؟
286
views
1
vote
كيف أقوم بتسجيل أجازة للموظف جزء منها براتب والجزء الأخر بدون راتب لأن الرصيد لا يسمح؟
366
views
1
vote
كيف أقوم بتعديل النافذة التي يتم تشغيل التقرير من خلالها؟
479
views
no
votes
في سند الصرف المخزني لا يتم نسخ القطاع من رأس المستند إلي السطور
322
views
no
votes
لا أستطيع حذف قائمة سعر؟
401
views
1
vote
كيف أقوم بإصدار سند دوام يومي عن طريق البصمة؟
269
views
1
vote
كيف أقوم بإعطاء الموظف قيمة بدلاً من ترحيل الاجازة؟
22.6k
views
1
vote
بداخل المسار متى احتاج لكلمة $toReal
238
views
no
votes
هل يمكن حصر كميات الاصناف المسحوبة على المكشوف بالتواريخ الكشف
280
views
1
vote
هل يمكن ارسال فورمة طباعة لسند مشروط بموافقة لمورد او عميل
278
views
1
vote
كيفية تحديد الموظف مستخدم حالي بمسار الكيان
263
views
1
vote
هل هناك أداة لحساب مستحقات الموظف قبل النزول للاجازة؟
3.6k
views
1
vote
كيفية تغيير او استخدام بعض المسميات ذى اخرى 1 او 2
340
views
1
vote
عند حفظ توريد تظهر رسالة الخطأ التالية: المستند غير مرتبط بفاتورة
1.9k
views
1
vote
لا يستجيب السيكول سيرفر لاستعادة قاعدة البيانات في بعض الحالات عارضاً الخطأ الموضح بالصورة المرفقة
717
views
1
vote
عند عمل نوذجين طباعة لمستند و احدهما بمعيار يتم استعمال النموذج الاول (الذي بدون معيار) دائما.
329
views
1
vote
كيف يمكننى تحديث تقارير النظام؟
1.3k
views
1
vote
كيف يمكن الفلترة على اكثر من قطاع في سند التوريد المخزني او اي مستد أخر؟
633
views
no
votes
ما هو البرنامج المستخدم لتصميم تقارير نظام نما؟
373
views
no
votes
هل يمكن تشغيل تقرير من خلال المزيد بالعرض بقائمة مع مدخلات اضافية؟
5.4k
views
no
votes
يقوم النظام بتاخير يوم في التاريخ في بعض الأحيان.
533
views
no
votes
كيف يمكن عمل تقرير لطباعة قائمة
358
views
no
votes
هل يمكن تغيير ترجمة حقل الكود في شاشة الصنف؟
415
views
1
vote
عمل امر انتاجى باضافة المكونات يدويا فى التابة الثانية لامر الانتاج
495
views
1
vote
كيفية عمل خصم لكسور المبالغ لنقاط البيع ؟
490
views
1
vote